تعز.. حملة أمنية تنجح في فتح خط الأقروض وإزالة النقاط المُخالفة وضبط 12من أفراد العصابة

اشتبكت الحملة الأمنية المشتركة بمدينة تعز، صباح اليوم الأربعاء، 08 أيلول، 2021، مع عصابة مسلحة أقدمت على قطع خط الأقروض وتسببت بإيقاف حركة السير وعرقلة دخول وخروج مئات الأسر مِن وإلى المدينة.

وقال مركز الإعلام الأمني إن الحملة الأمنية تمكنت من فتح الخط أمام المسافرين وإزالة النقاط المُخالفة والتي تم استحداثها بطريقة غير رسمية من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون بالإضافة إلى ضبط ١٢ مسلحا من أفراد العصابة وإيداعهم الحجز كما تم تسليم النقطة التي حصلت الاشتباكات فيها لقوات الشرطة العسكرية.

وحسب مصدر أمني تحركت الحملة الأمنية المشتركة تنفيذا لتوجيهات قائد محور تعز  اللواء الركن خالد فاضل ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور عبدالرب الأكحلي، وبقيادة مباشرة من قائد المحور والتي تم تشكيلها من مختلف الوحدات الأمنية والوحدات العسكرية بمحور تعز.

وأكد المصدر الأمني أن شرطة تعز بالتنسيق مع قيادة المحور مستمرة في أداء مهامها ولن تتهاون في ضبط كافة المخالفين الذين يسعون للإخلال بالسكينة العامة ومضاعفة معاناة المواطنين والتضييق عليهم ، داعياً جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في جهودها المبذولة لبسط الأمن والاستقرار.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية