اللواء مفرّح بحيبح: مساعي مليشيات الحوثي خابت أمام صلابة الجيش والمقاومة

أكد اللواء الركن مفرح بحيبح، قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه، إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل والمواطنين بمختلف توجهاتهم يسطرون اليوم معركة للتاريخ، دفاعاً عن الأرض والعرض والدين والكرامة.

وقال اللواء بحيبح، في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن العدو الحوثي فتح معركة جديدة على امتداد 60 كم وكان يظن أنه سيحقق هدفه ويتجاوز المنطقة ولكن مساعيه خابت أمام صلابة الجيش والمقاومة ورجال القبائل وسيظل عاجز أمام ضربات الأبطال.

وأضاف بحيبح: نحن ندافع عن كرامتنا وأعراضنا وديننا ولم نعتدي على أحد ولم ننتهك عرض أحد، والحوثي هو من يعتدي وينتهك كرامات الناس ويدمر البلاد وهذه الممارسات معروفة عبر تاريخه وتاريخ أسلافه.

وأشاد اللواء بحيبح، بالبطولات والتضحيات التي يسطرها المقاتلون في مختلف الجبهات، وقال مخاطباً إياهم: "شكراً لكم أقبل التراب التي تحت أقدامكم.. أنتم اليوم تسطرون التاريخ وتصنعون المجد".

ودعا قائد محور بيحان، الجميع إلى توحيد الصف الوطني "من أجل كرامتنا وديننا وثورتنا وبلدنا".. مشدداً على أن الوضع الخطير يحتم علينا جميعاً أن نتجاوز الصغائر وبعدها سنتناقش فيما بيننا.

كما دعا اللواء مفرح، المواطنين في مناطق الإحتلال الحوثي لأن يحفظوا أنفسهم وأولادهم ولا يرموا بهم إلى الهلاك في صف الحوثي. وقال مخاطباً المخدوعين: "عودوا إلى رشدكم.. عودوا إلى صف الوطن وحظيرة الجمهورية.. فالحوثي "لن ينتصر" وأن النصر سيكون حليف الجيش والمقاومة وأحرار اليمن.

وحيّا قائد محور بيحان، القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي. مثمناً الدعم والإسناد المباشر لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي تقدم الغالي والنفيس لدعم معركة العروبة ضد أذناب إيران.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية