ابن الوزير العولقي ينقلب على شرعية الرئيس " هادي" بالتزامن مع فشل لقاء دعا له الى منزله

أعلن مستشار رئيس الجمهورية عوض الوزير العولقي انشقاقه عن الشرعية الدستورية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي بتأليبه للشارع الشبواني ضد السلطة الشرعية في المحافظة خدمة لأطراف خارجة عن الدولة والنظام الجمهوري.

وقال شهود عيان ان قيادات حوثية واخرى انتقالية شوهدت بين الحاضرين امام منزل ابن الوزير بمدينة نصاب بمحافظة شبوة للمشاركة في الفعالية التحريضية ضد السلطة الشرعية مما يثبت عمق العلاقة والتنسيق المشترك بينهم.

وقال مراقبون للشأن اليمني ان خطوة كهذه من مسؤول حكومي في الدولة تؤكد مدى ارتهان بعض القيادات للخارج ومدى العمالة التي وصلت لها.

وكان ابن الوزير قد استلم من التحالف العربي مبلغ عشرة مليون ريال سعودي دعما للمقاومة اثناء معركة العام 2015مع الحوثيين، الا انه سرعان ما تم كسر جبهة المقاومة وعمل على خيانة التحالف ورجال المقاومة في جولة مدينة نصاب وأمد الحوثيين بعدد من الاطقم المحملة بالذخيرة والسلاح الذي استلمه لمواجهة الحوثيين .

وفشل اللقاء "المشبوه" الذي دعا له عوض الوزير الى منزلة صباح اليوم بهدف تأليب ابناء المحافظة ضد السلطة المحلية بذريعة الغلاء وانهيار العملة.

وقال شهود عيان ان الجمع الذي استجاب لدعوة ابن الوزير خلاء من الشخصيات الاجتماعية والسياسية المؤثرة والمثقفين عدا عدد من القيادات الحوثية والانتقالية فضلا عن حضور بعض افراد القرى المجاورة الذين تم اغرائهم بالمال الذي استلمه من دولة الإمارات التي يقيم فيها.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية