قوات الجيش تجبر مليشيات الحوثي على الفرار وتكبدها خسائر فادحة جنوب مأرب

أجبرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، 18 تشرين الثاني، 2021، مليشيات الحوثي الانقلابية على التراجع والفرار، وتكبديها خسائر فادحة بمأرب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش خاضت معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية جنوب المحافظة، وكبدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

ونقل المركز عن المصدر إن أبطال الجيش والمقاومة كسروا هجوماً للمليشيا الإيرانية على أحد المواقع في جبهة الجوبة وأجبروها على التراجع والفرار بعد أن خسرت عشرات القتلى والجرحى"، مضيفا أن مدفعية الجيش أعطبت 3 أطقم تابعة للمليشيا الحوثية وسقوط من كانوا على متنها بين قتيل وجريح".

وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية بـ 6 غارات جوية مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية الإيرانية وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا وتدمير آليات ومعدات تابعة لها.

ووثق المركز الإعلامي للقوات المسلحة جانباً من الملاحم البطولية التي خاضها أبطال الجيش والمقاومة والتي انتهت بفرار عناصر المليشيا الحوثية تحت ضربات الأبطال مخلفة جثث قتلاها في ميدان المعركة.

كما وثقت كاميرا المركز الإعلامي معنويات أبطال الجيش والمقاومة بعد الانتصار والذين أكدوا العزم على دحر المليشيا الحوثية الإيرانية من شبر في البلاد وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية