عقب مقتل مطلوب أمنيا.. الداخلية تحذر: لا تهاون مع من يمس بأمن المجتمع وتدعو للتعاون مع الأجهزة الامنية

قتل اليوم الأربعاء، أحد أبرز المتهمين باغتيال عقيد في الداخلية اليمنية بمحافظة حضرموت شرقي اليمن عقب ملاحقته من قبل قوات الأمن.

وقالت مصادر محلية إن المتهم المدعو "عون عامر حويلان الصيعري" قتل برصاص قوات الأمن بمنطقة الوهد غربي محافظة حضرموت، وهو أحد أبرز المتهمين بإغتيال العقيد دارس الداعري قائد كتيبة الطوارئ الإثنين الماضي.

وأوضح بيان لوزارة الداخلية أنه وأثناء خروج الحملة الأمنية، تم توقيف جميع السيارات والاطقم المشتبه بها، وكان ضمن السيارات التي تم اعتراضها وتوقيفها الطقم الذي كان يقوده المدعو عون عامر حويلان الصيعري، وهو نفس الطقم الذي كان واضح المعالم في كاميرات المراقبة وقام باغتيال العقيد دارس الداعري، ورفض الوقوف وبادر بإطلاق النار على أفراد الحملة الأمنية وتسبب في اصابة أحد افراد الحملة الأمنية.

ولفت المصدر، إلى أن الأجهزة الأمنية ردت على أفراد العصابة مما نتج عنه مقتل المدعو (عون عامر حويلان الصيعري ) المطلوب أمنياً في عدة قضايا أمنية، مؤكداً أن وزارة الداخلية لن تالو جهداً في متابعة بقية أفراد عصابة التقطع الخارجة عن النظام والقانون وتقديمها للعدالة.

وجاء التعرف على المتهم الصيعري بعد قيام الاجهزة الامنية وعقب مقتل الشهيد العقيد دارس الداعري في منطقة الوهد بملاحقة وتعقب الجناة الذين قاموا بالتقطع لقائد كتيبة الطوارئ الاثنين الماضي.

ودعت وزارة الداخلية اليمنية، في بيانها، مشايخ وعقلاء ومقادمة القبائل في حضرموت، إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ على جميع العناصر والعصابات، وعلى رأسها العصابة التي قامت باغتيال الشهيد العقيد دارس الداعري ومن قبله الشهيد العقيد مروان صائل ومرافقيه شرقي اليمن.

واكد بيان الوزارة إن "الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره وتعكير الصفو العام، وستسخر الامكانيات المتاحة في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد".

 

 

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية