مؤكدا بسط سيادة الدولة.. وزير الدفاع يطّلع على أحوال المواطنين بمديرية حيس بالحديدة

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ان المناطق المحررة الخاضعة للسلطة الشرعية تمثل نموذجا لسيادة الدولة وامن المواطنين الذين ينعمون بحقوقهم وحريتهم وكرامتهم ويأمنون على حياتهم وحياة أولادهم وأسرهم بعيدا عن جرائم المليشيا الحوثية المتمردة والجماعات الارهابية.

جاء ذلك خلال جولة الوزير المقدشي التفقدية للساحل الغربي بمحافظتي تعز والحديدة واطّلاعه، على أحوال المواطنين في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة.

واشاد المقدشي بالتفاف المواطنين الى جانب اخوانهم ابطال الجيش والامن في تعزيز الاستقرار والتصدي لكل المخططات والمؤامرات التخريبية والارهابية..

وعبّر عن ارتياحه بحالة الامن والاطمئنان التي يعيشها المواطنون في المناطق المحررة في ظل وجود قوات الجيش والأمن ووجود مؤسسات الدولة والجهات الخدمية التي تقوم بواجباتها في خدمة ورعاية السكان واستمرار عمل المؤسسات الطبية والتعليمية.

كما تفقد وزير الدفاع الفريق المقدشي، ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن عبدالناصر صبيره، إدارة أمن مديرية حيس، مثمنا جهود رجال الأمن في حفظ الاستقرار والسكينة العامة.

من جهته، حث وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالناصر صبيره، منتسبي الامن في المديرية بالمزيد من الانضباط والتفاني في خدمة المواطنين والقيام بالواجبات بروح وطنية تجسد الصورة الرائعة لرجل الأمن.

رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة رئيس عمليات المقاومة الوطنية العميد الركن عبدالرحمن نعمان، وقائد محور حيس العميد الركن بهيجي الرمادي.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية