اللواء طيمس: أمن واستقرار حضرموت في اعناق الجميع ولن نسمح بالانجرار خلف الفوضى والاقتتال

قال قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس، السبت أن "أمن المحافظة واستقرارها وسلامة أهلها أمانة في أعناق الجميع وعليهم أن يسعون للحفاظ على ذلك ".. مؤكداً أن "قيادة المنطقة لن تسمح للانجرار خلف الفوضى والاقتتال في وادي حضرموت".

جاء ذلك، خلال حفل نظمته قيادة اللواء 101 شرطة جوية بمدينة سيئون احتفاء بالعيد الـ 59 لثورة أكتوبر المجيدة.

وشدد اللواء طيمس على التزام المنطقة بالتوجيهات العسكرية الصادرة من القيادة العليا للدولة في رئاسة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.

ودعا اللواء طيمس "كافة القوى المجتمعية والقبلية الوطنية في حضرموت إلى مضاعفة الجهود والوقوف صفاً واحداً في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظة، وإثراء روح التسامح والإخاء والسير في مشروع البناء والتنمية".

وشدد قائد المنطقة العسكرية الأولى، على ضرورة استلهام المبادئ الوطنية من ثوار 26 سبتمبر و14 أكتوبر.

وقال إن "هذه الثورة الخالدة أكدت واحدية الثورة والانتماء من خلال مشاركة ثوارها في الزلزال السبتمبري للقضاء على الإمامة، ليعودوا إلى جنوب الوطن مشبعين بروح الثورة وفي أذهانهم هدف الاستقلال".

واستعرض اللواء طيمس محطات ومنعطفات سبتمبر وأكتوبر، وما عاناه الثوار، منذ الشرارة الأولى التي أشعلها كوكبة من مناضلي الوطن الشرفاء ليصنعوا ملحمة تضحية وفداء، لتحرير جنوب اليمن، من براثن المستعمر البريطاني بعد عام واحد من الوثبة السبتمبرية التي خلدها رفاقهم في شمال الوطن حينها.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية