الدكتور بن دغر يحمل الميليشيا الحوثية مسؤولية اغتياله السفير "درهم نعمان"

حمَّل رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر الميليشيا الحوثية مسؤولية اغتيال السفير السابق اللواء درهم عبده نعمان الحكيمي مطالبا بإدانة هذه العملية الإرهابية والإجرامية التي استهدفت أحد رموز الجمهورية والثورة ونالت منه وهو في منزله بين أولاده وأسرته.

جاء ذلك في برقية العزاء التي بعثها إلى أولاد ومحبي الشهيد عقب عملية الاغتيال التي طالت المناضل الحكيمي على ايادي الشر والإرهاب في العاصمة صنعاء بعد حياة حافلة بالتضحية والنضال في خدمة وطنه ومجتمعه.

وقال بن دغر لقد ودعت اليمن اليوم قائدا ومناضلا جمهوريا شارك في الدفاع عن ثورة سبتمبر، وصمد عندما حاصرت جحافل الأئمة صنعاء، كان بطلًا من أبطال السبعين.

وأشاد الدكتور بن دغر بأدوار الشهيد نعمان الوطنية والنضالية من خلال المناصب التي تقلدها محافظًا لمحافظة شبوة وسفير ًا لبلادنا في أثيوبيا، ومديرًا للمنطقة الحرة في عدن، وعدد من المناصب الحكومية الاخرى الذي عمل فيها بكل تفاني واخلاص.

وعبر الدكتور بن دغر عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد بهذا المصاب الجلل، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وعظيم غفرانه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية