قوات الامن في "تبن" تواصل البحث عن متهمين بقتل مواطن في محافظة لحج

قالت مصادر محلية إن قوات الشرطة في منطقة الرباط التابعة لمديرية تبن تواصل البحث عن متهمين أثنين بمقتل مدني في العقد الرابع من العمر السبت الماضي في واقعة كشفت المصادر عن إرتباطها بنزاعات سابقة بين الطرفين حول قطع أراضي في المنطقة الواقعة بين محافظتي عدن ولحج جنوبي البلاد.

وأضافت المصادر المحلية أن المتهمين رامي يسلم الصبيحي ونجله مؤيد غادرا منزلهما قرب منطقة الرباط إلى جهة غير معلومة بينما تستمر قوات الشرطة في المنطقة بالبحث عن المتهمين الذين رجحت المصادر فرارهما إلى أحدى المناطق الواقعة في مديريات الصبيحة دون تاكيد هذه الرواية.

وتقول المصادر إن عمليات البحث عن المتهمين لم تسفر عن أي تقدم حتى اللحظة بالتزامن مع إصدار بلاغات تعميم لصور وأسماء المتهمين في كافة الحواجز والمواقع الأمنية في محافظتي عدن ولحج عقب اطلاقهما النار على المواطن باسم محمد عبد الحميد الذي توفي لاحقا متأثرًا بإصابته البليغة.

وأشارت المصادر إلى إن جثة القتيل ماتزال في مستشفى أبن خلدون مع رفض العائلة دفن الجثة قبيل اكتمال التحقيقات وضبط المتهمين في الواقعة التي لاقت استنكار شعبي وتضامن واسع مع عائلة المجني عليه الذي قُتل برصاص من سلاح شخصي أمام أنظار عدد من أهالي المنطقة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية