نقابة "عمال تعز" تدين الحملة التي تستهدف مجموعة هائل سعيد وتؤكد على دور المجموعة الوطني
عبرت نقابات عمال محافظة تعز عن إدانتها لحملة الاشاعات المغرضة التي تستهدف مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في منصات التواصل الاجتماعي واتهامها بالتلاعب بالأسعار.

 وقال بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال تعز، اليوم الأربعاء، إن الحملات المغرضة تهدف للتشويش على سمعة المجموعة وتأليب الرأي العام عليها.  

وعبر البيان عن إدانته واستنكاره لاستهداف رأس المال الوطني بالشائعات المظللة.

وأكد البيان ، أن المجموعة لها دور وطني في دعم الاقتصاد والتنمية.

وأشار البيان، إلى أن المجموعة تستوعب الالاف من العمال الأمر الذي خفف من حالات البطالة التي تفشت بسبب الحرب.

وأكد البيان أن ما تتعرض له المجموعة جزء من منافسات غير شريفة وشرسة من قبل المهربين الذين أغرقوا الاسواق ببضائعهم الرديئة ودورهم في تخريب الاقتصاد.

يأتي ذلك بعد أيام من نفي مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، التهم الموجهة لها بالوقوف وراء ارتفاع الأسعار والتربح من ورائها، وإجبار التجار على عدم التخفيض.

وأكدت المجموعة في بيان لها، أن تلك الحملات الإعلامية ضدها  تهدف إلى التشويش على الرأي العام، وهز ثقته بالمجموعة، وتشويه سمعتها.

وقامت مليشيا الحوثي بإغلاق عدد من الشركات التابعة للمجموعة بصنعاء، بحجة ارتفاع أسعارها، بعد حملة إعلامية ضدها لتبرير حربها على رأس المال الوطني.

وأغلقت مليشيا الحوثي شركة ناتكو الغذائية التابعة للمجموعة بعد أسابيع قليلة من هجوم آخر استهدف مصنع السعيد التابع للمجموعة الكبرى في البلاد بمحافظة الحديدة، تحت مبرر مخالفتها للتسعيرة التي أعلنتها.

ويأتي ذلك في إطار محاولة المليشيا الحوثية السيطرة على تلك التجارة وتحويلها إلى قادة جماعة المليشيا.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية