العراق وعُمان إلى نصف نهائي "خليجي 25" وخروج السعودية واليمن
تأهل منتخب العراق وسلطنة عُمان لنصف نهائي بطولة كأس الخليج 25 ، المقامة حالياً في مدينة البصرة، بعد فوز "أسود الرافدين" على منتخب اليمن (5-0)، فيما انتصرت عُمان على منتخب السعودية (2-1)، اليوم الخميس.

واستطاع منتخب العراق السيطرة على المواجهة أمام منتخب اليمن في ملعب البصرة الدولي، بعدما تمكن نجوم "أسود الرافدين"، من تسجيل خمسة أهداف كاملة في شباك الحارس، الذي لم يستطع التصدي لها.

وجاءت أهداف منتخب العراق في المواجهة المثيرة، عبر نجمه مصطفى ناجم في الدقيقة الـ(40)، وزميله أمجد عطوان في الدقيقة الـ(64)، فيما أحرز الموهبة أيمن حسين هدفين في الدقيقتين الـ(72، 74)، في وقت سجل حسين علي الهدف الخامس في الدقيقة الـ(88).

بدوره، تمكن منتخب سلطنة عُمان من الوصول إلى نصف نهائي "خليجي 25"، بعدما خطف فوزاً صعباً أمام نظيره منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما، الخميس، على ملعب الميناء الأولمبي.

وبعد نهاية الجولة الثالثة، تمكن المنتخب العراقي من التربع على عرشها، برصيد 7 نقاط، فيما جاء منتخب سلطنة عُمان بالمرتبة الثانية (6 نقاط)، فيما خرج كل من منتخب السعودية (3 نقاط)، ومنتخب اليمن (دون أي نقطة)، من المنافسة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية