شوقي هائل سعيد يطالب بمراجعة أداء اتحاد كرة القدم وتفعيل الدوري المحلي
طالب رئيس نادي الصقر "شوقي أحمد هائل سعيد"، السبت، رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي، بإجتماع للجمعية العمومية للإتحاد اليمني لكرة القدم، لمناقشة وضع الكرة اليمنية، عقب الظهور الضعيف للمنتخب الوطني في خليجي 25 وفي مسابقات سابقة خلال الأعوام الماضية.
 
وقال شوقي في رسالته التي نشرها على صفحته بموقع فيسبوك، "ونحن نتابع مباريات منتخبنا الوطني في بطولة خليجي (25) بالبصرة، وما حققه من نتائج سلبية تضاف الى نتائجه السلبية السابقة، فإن أكثر ما يحزُ في النفس المشهد المؤلم الذي شاهدناه في مباراة منتخبنا مع المنتخب السعودي ومع المنتخب العراقي، واعتذار لاعبو المنتخب للجمهور اليمني ، وهو مشهد أدمى قلوبنا وأوجع ضمائرنا ، ولا اعتقد أنكم ترضون به ، مع تفهمنا للظروف  التي تمر بها بلادنا والتي تحول دون اعداد منتخباتنا الوطنية بالشكل الصحيح.
 
 
ودعا شوقي، رئيس الإتحاد، لـ "عرض الموقف المالي للاتحاد بشفافية ، ومصادر الدخل الذي يحصل عليه ، وتحديد الجهات المقصرة في دعم الاتحاد، وإعادة النظر في الكوادر التي تعمل في الاتحاد، من خلال تقييم شامل يفضي الى الاستعانة بالخبرات الفنية والادارية الوطنية المشهود لها بالخبرة والقدرة على تحمل المسؤولية".
 
وطالب رئيس نادي الصقر، بـ "تفعيل النشاط المحلي ( الدوري ، كأس الجمهورية) وذلك من خلال التفكير بآلية جديدة خارج الصندوق، تضمن انتظام المسابقات وعدم تعثرها ، كما حصل في دوري الدرجة الاولى والثانية".
 
وأشار "شوقي" إلى أن تكوين المنتخبات الوطنية القوية بمختلف فئاتها، حصيلة مسابقات محلية منتظمة، "وهذا ما لا يتوفر لمنتخباتنا، مع تكرار تفهمنا للواقع والظروف والمشاكل التي تمر بها بلادنا".
 
وأختتم بالقول: "إن المسؤولية الوطنية والأخلاقية ، تقتضي أن نعيد النظر في وضع كرة القدم اليمنية مهما كانت الظروف والمعوقات التي تعترض طريقها حتى لا يتكرر ما حصل في مشاركة منتخبنا في بطولة خليجي (25) بالبصرة سواء من حيث النتائج أو من حيث اعتذار لاعب أوجع قلوبنا وحملنّا المسؤولية، سنحاسب عليها أمام الله والوطن".

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية