مقاومة تعز تدين بشدة إطلاق سراح خلية حوثية وتدعو لضبط ومحاسبة المسؤولين

أدانت المقاومة الشعبية  بمحافظة تعز، بشدة إطلاق إحدى خلايا المليشيا الحوثية بالمحافظة، من قبل مسؤول كبير في السلطة المحلية، داعية إلى عدم تمرير هذا الفعل الجبان والمخزي وضبط ومحاسبة كل من له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإطلاق هؤلاء القتلة المأجورين.

وقالت المقاومة في بيان لها، إن إطلاق تلك الخلية الإرهابية تزامن مع المفاوضات التي تجري في سويسرا، والتي تشهد تعنتا من قبل مليشيا الحوثي المرتهنة لإيران تتمنع فيه من إطلاق محمود الصببحي و محمد قحطان وناصر هادي وفيصل رجب وعفاش طارق و محمد محمد صالح وأربعة من الصحفيين الذين أصدرت مليشيا الحوثي إعلانا بإعدامهم، وتزامنا مع هذا التعنت الخسيس من مليشيا الحوثي يأتي من يداري ويطلق سراح خلية حوثية اعترفت بجرائمها وتجندها لمليشيا الحوثي.

وأضاف البيان" إننا في المقاومة الشعبية لا نرى إلا أن هذا الشخص أو هذه الجهة تعتبر في نظر المقاومة الشعبية حامية لكل الخلايا الإرهابية والتي تسعى من خلالها مليشيا الحوثي زعزعة أمن واستقرار محافظة تعز الباسلة.

مؤكدا أن من أقدم على إطلاق سراح الخلية الحوثية، إنما أقدم على ذلك الفعل المشين عن عمد لتزامنه أيضا مع الذكرى الثامنة لغزو مليشيا الحوثي  محافظة تعز في 20مارس 2015م. وهي المليشيا التي استطاعت تعز من خلال حاضنتها الشعبية وأحرارها الأوفياء الوقوف كحائط صد أخير للثورة والنظام الجمهوري ، والذي حاول الانقلابيون هدمه والقضاء عليه خدمة لتوسع المشروع الفارسي في الإقليم كله.

ودعت المقاومة الشعبية الجهات العليا طلب التوضيح الفوري لهذه الجريمة التي عملت على إطلاق هؤلاء القتلة والمجرمين  والذين تثبت كل التحقيقات تورطهم الواضح في عمليات متكررة من ضمنها عمليات إرهابية متنوعة وهي مشهودة وموثقة لدى المقاومة الشعبية.

كما دعت إلى ضبط ومحاسبة كل من له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإطلاق هؤلاء القتلة المأجورين والذي جعلوا من أنفسهم ادوات قذرة لتنفيذ مخططات مليشيا الحوثي الإرهابية، مهيبة بكل القوى السياسية والاجتماعية وكل المكونات إداتة هذا العمل الجبان.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية