إصابة نجل قيادي حوثي في اشتباكات مسلحة بين عناصر تابعة للحوثيين في إب


قالت مصادر محلية ان اشتباكات مسلحة اندلعت بين عناصر تابعة لمليشيا الحوثي، بينهم قيادي بارز في منطقة "مفرق ميتم" بشارع تعز، في مدينة إب (عاصمة المحافظة).

وذكرت المصادر ان الاشتباكات ناتجة عن خلافات بينية، وصراعات داخلية بين قيادات المليشيا؛ بسبب الصراع على النفوذ، والمناصب والجبايات المالية.

وأضافت المصادر إن عناصر تابعة لأمن إب، الخاضع لمليشيا الحوثي، طاردت سيارة كان يقودها قيادي أمني في المليشيا يُدعى "صخر صادق حمزة" ما أدى إلى انقلابها في مفرق ميتم.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيا تمكنت من القبض على القيادي "حمزة"، واعتدت عليه بعنف مفرط، بتهمة تهريبه مطلوبين للمليشيا على متن السيارة.

ونوهت المصادر إلى أن القيادي "حمزة" تعرض لإصابات متعددة، جراء الاعتداء عليه، وعلى إثر ذلك نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج من قبل عناصر المليشيا، التي لم تتمكن من القبض على الأفراد المطلوبين لديها، الذين كانوا برفقته.

ولفتت المصادر إلى أن القيادي "حمزة" نقل من المستشفى بعد تلقيه إسعافات أولية، إلى أحد سجون المليشيا، بتوجيهات من قيادات حوثية عليا في محافظة إب.

وعينت المليشيا القيادي "صخر حمزة" مديرا لأمن مديرية مذيخرة -جنوب غرب محافظة إب- بعد أن شغل منصب مدير أمن مديرية المشنة في مدينة إب، وهو نجل القيادي الحوثي صادق حمزة، المعين من قِبل المليشيا وكيلا لمحافظة إب.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية