الاتحاد الأوربي يجدد دعمه للمجلس الرئاسي والإصلاحات الحكومية


أكد سفراء الاتحاد الأوروبي استمرار دعم بلدانهم لمجلس القيادة الرئاسي، وتعزيز جهود الإصلاحات الحكومية في المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي بقصر معاشيق في عدن رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي غابرييل مونويرا فينيالس، وسفراء فرنسا، وألمانيا، وهولندا، وفنلندا.

وبحسب وكالة الأنباء سبأ فإن العليمي قد أحاط السفراء بالمخاطر المحدقة بأمن واستقرار المنطقة، مع تزايد تهديدات مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية.

ودعا الرئيس الى مزيد من الضغوط الاوروبية على المليشيات من اجل الرضوخ للارادتين الشعبية والدولية، والجنوح الى خيار السلام وانهاء المعاناة الانسانية التي طال امدها.

من جانبهم أكد سفراء الاتحاد الاوربي، استمرار دعم بلدانهم الكامل لمجلس القيادة الرئاسي، وتعزيز جهود الاصلاحات الحكومية في المحافظات المحررة على كافة الاصعدة.

وأعرب السفراء الاوروبيون عن تقدير بلدانهم للتعاطي الايجابي الذي يبديه المجلس والحكومة مع المساعي الرامية لاحياء مسار السلام، وفتح الطريق الى المستقبل الذي يستحقه جميع اليمنيين.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.