في ذكرى تأسيسه.. وسم #الذكرى33_لتأسيس_الإصلاح يتصدر مواقع التواصل بعد ساعات من إطلاقه

تصدر هاشتاج #الذكرى33_لتأسيس_الاصلاح الترند على منصة (ْX)، تويتر سابقا، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وذلك بعد ساعات قليلة من إطلاق حملة احتفاء بالذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح في 13 سبتمبر 1990م.

وغرد الآلاف من النشطاء والإعلاميين والصحفيين تحت الهاشتاج، مشيدين بالحزب الكبير الذي حافظ على أبجديات العمل والفعل السياسي، رغم ما تعرض له واليمن ككل، من حملات ممنهجة، في إطار استهداف المليشيات الانقلابية لكل ما له علاقة باليمن والمكاسب الوطنية المحققة منذ ثورتي سبتمبر وأكتوبر.

وأشار المغردون والنشطاء، في مشوراتهم إلى تجربة الحزب، وما يسطره كوادره وقواعده، من بطولات في مختلف ميادين العزة والشرف، دفاعا عن الجمهورية والثورة والمكتسبات الوطنية، والتعددية السياسية التي ولد الإصلاح من رحمها بعد وقت قصير من تحقيق الوحدة اليمنية.

واستحضر المدونون في تغريداتهم وكتباتهم، أسماء وصور المئات من قيادات الإصلاح وكوادره الذين باتوا أيقونة وطنية ومدارس في التضحية بالنفس في سبيل الوطن والدفاع عن سيادته واستقلاله ونظامه الجمهوري.

وحيا المغردون، العشرات من كوادر وقيادات الحزب الذين طالتهم أيادي الغدر والخيانة، وجرائم القتل والتصفية الإرهابية الممنهجة سوى كانوا في المناطق المحررة، أو المناطق الخاضعة للمليشيا المدعومة من إيران، معبرين عن اعتزازهم بصمود وصبر وثبات المغيبين قسرا في السجون السرية، وعلى رأسهم عضو الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ محمد قحطان.

 

الصحوة نت

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية