استمرارا لتصعيدها.. مليشيات الحوثي تدفع بتعزيزات نحو جبهات الضالع


قالت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، دفعت مساء السبت 20 يناير/كانون الثاني 2024م، بتعزيزات بشرية نحو جبهات الضالع، بعد ساعات قليلة من استهدافها لمنازل المدنيين في منطقة مريس.

وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي دفعت، بتعزيزات بشرية نحو خطوط التماس في محافظة الضالع، ضمن تجهيزات المليشيات واستعدادها لخوض معارك ضد القوات المشتركة، وهو ما ينذر بمرحلة جديدة من الحرب.

وبحسب المصادر، فإن التعزيزات انطلقت من مدينة إب، وقد شوهدت في مدينة دمت بمحافظة الضالع وهي تتجه نحو مناطق مريس بمديرية دمت، حيث تحركت من مدينة إب بعد استقدامها من عدة مديريات ومحافظات أخرى، وتُقدر التعزيزات بأكثر من 100 مسلح حوثي.

وتأتي هذه التعزيزات بعد ساعات قليلة من استهداف عشوائي من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، لمنازل المدنيين في منطقة مريس بالضالع، حيث أطلقت، ظهر اليوم، عددا من قذائف المدفعية على قرى في منطقة مريس شمالي الضالع، إحداها سقطت على منزل المواطن "أحمد راشد" في قرية الجروف، ونتج عنها أضرار مادية في منزله وسيارته.

وكثفت مليشيا الحوثي الإرهابية من إرسال التعزيزات البشرية نحو عدد من جبهات القتال، منذ مطلع العام الجاري 2024م، وتركزت أغلبها نحو جبهات الساحل الغربي والضالع ومأرب وشبوة، ضمن استعدادات المليشيات لخوض مرحلة جديدة من الحرب.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية