الاتحاد اليمني لكرة القدم يحذر من المشاركة في أي أنشطة رياضية ينظمها كيان "غير شرعي"

حذر الاتحاد اليمني لكرة القدم، الأندية الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن، من المشاركة في أي أنشطة رياضية يقيمها اتحاد كرة القدم في عدن.

ودعا اتحاد كرة القدم في رسالة وجهها لأندية الدرجة الثانية والثالثة في عدن، لعدم المشاركة في أي أنشطة ينظمها فرع اتحاد عدن "غير الشرعي" الذي تم تغييره سابقا بتشكيل فرع اتحاد رسمي معترف به من قبل الاتحاد العام لكرة القدم.

وأشار الاتحاد في رسالته التي حملت رقم (52) لسنة 2024م، بأنه في حال مشاركة أي نادي في بطولات ينظمها فرع الاتحاد المنحل بما فيها بطولة المريسي الرمضاني بعدن فإنه سيتم اتخاذ العقوبات بحق من يخالف اللوائح والأنظمة.

وفي نوفمبر 2023م أستبعد الإتحاد اليمني لكرة القدم، ثلاثة لاعبين من فريق وحدة عدن، من المشاركة مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد وصولهم إلى منفذ الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية.

وفي منتصف أكتوبر الماضي، أصدر اتحاد الكرة تعميما لأمناء أندية محافظة عدن طالبهم بعدم التعامل مع لجنة الإتحاد المقالة ومحذرا من المشاركة في مسابقات غير معترف بها دوليا، ما يعرضهم لعقوبات جراء مخالفاتهم للتعليمات والتي من بينها استبعادهم من المنتخبات الوطنية وشطب أنديتهم من البطولات الرسمية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية