تشييع جثماني شهيدين من ضباط اللواء 141 مشاة بمارب

شيع اليوم بمدينة مارب جثماني الشهيدين البطل الرائد محرم علي علي القلام، ورفيقه الملازم2 البطل رازح صالح ناصر القلام، من ضباط اللواء 141 مشاة، واللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهما الوطني دفاعًا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وجرت مراسم التشييع الرسمي والشعبي بحضور قائد اللواء 141 مشاه العميد محمد باقي، وبمشاركة عدد من ضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية السابعة، وجمع غفير من أهالي الشهدين ورفاقهما في السلاح.

وأشاد قائد اللواء 141 مشاة، بمناقب الشهيدين وبطولاتهما وتضحياتهما الوطنية في مواجهة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وقال إن الشهيدين كانا من أبرز ضباط اللواء انضباطاً وشجاعة وإقدام، ولهما بصمات جلية في معركة الدفاع عن الوطن. معتبراً رحليهما خسارة كبيرة على اللواء والقوات المسلحة عمومًا.

من جانبهم، تعهد المشيعون بالسير على درب الشهداء الأبطال حتى تحقيق الأهداف والغايات السامية التي قدموا أرواحهم فداء لها.. متعهدين بالمضي قدماً في المعركة الوطنية لاستكمال تحرير الوطن من تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية واجتثاث المشروع الإيراني المدمّر.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية