"هاولسان" التركية تتطلع لتوسيع علاقاتها الدفاعية مع دول إفريقيا
كشف محمد عاكف نجار، المدير العام لشركة "هاولسان" التركية الرائدة في مجال الصناعات الدفاعية، عن خطط الشركة لتعزيز أنشطتها وتطوير أعمالها مع مختلف الدول الإفريقية.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها نجار للأناضول، على هامش مشاركته في "منتدى القوات الجوية الإفريقية الثالث" المنعقد في العاصمة النيجيرية أبوجا يوم السبت الماضي.

وأوضح نجار أن توجه شركته للتوسع في إفريقيا جاء متزامنًا مع السياسة التي اتبعتها تركيا في المنطقة، معربًا عن إيمانهم الراسخ بأن القارة الإفريقية ستكون اقتصاد المستقبل الواعد، وبالفرص التجارية والتعاون الثقافي والاقتصادي الواسع المتاح هناك.

ولفت المسؤول التركي إلى أن "هاولسان" تنشط حاليًا في تطوير أعمالها مع جميع الدول الإفريقية، خاصة نيجيريا ورواندا وكينيا وأوغندا وغامبيا وفاس وتونس والجزائر ومصر والسنغال والكاميرون.

وتعد "هاولسان" من أبرز الشركات التركية العاملة في قطاع الصناعات الدفاعية والتكنولوجيا المتقدمة، حيث تمتلك خبرات واسعة في تطوير وإنتاج أنظمة دفاعية متنوعة، بما في ذلك الطائرات المسيرة والأنظمة البحرية والجوية والإلكترونية وغيرها.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.