صعدة.. عناصر حوثية تقتحم منزل مواطن وتنهب محتوياته وتصيبه بجروح خطيرة

اقتحمت مليشيا الحوثي، منزل المواطن عبدالله محمد الغواء الحذيفي، في منطقة طخية بمحافظة صعدة، ونهبت محتويات المنزل، وأصابت المواطن بجروح خطيرة.

وقالت مصادر محلية ان مسلحين حوثيين اقتحموا منزل المواطن يوم الثلاثاء الماضي، ونهبوا كل محتوياته، بما في ذلك السلاح الشخصي، النقود، الذهب، وأوراق ووثائق خاصة بممتلكاته ومزارعه.

وأضافت المصادر أن الميليشيا أطلقت النار على الحذيفي مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، وهو حالياً يتلقى العلاج في العناية المركزة بأحد مستشفيات المحافظة.

وأفادت المصادر أن المشرف الحوثي المعروف بـ"أبو رضوان"، يرافقه مشرف آخر يدعى علي سيلة وعدد من عناصر المليشيات، هم من اقتحموا منزل الحذيفي بعد رفضه دفع جبايات وإتاوات فرضتها المليشيات مقابل السماح له بمزاولة التجارة والعمل في مزارعه.

وفي مقطع فيديونشره الناشط نايف عيضة العماد  يظهر حالة المنزل بعد عملية الاقتحام، مما أثار الذعر بين الأطفال والنساء، واستنكار قبائل بني حذيفة. هذا الاعتداء يأتي في ظل استمرار الانتهاكات الحوثية بحق المواطنين في محافظة صعدة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.