ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
محور تعز يكشف حقيقة إصابة أركان المحور اللواء المجيدي

نفى محور تعز العسكري صحة الأنباء المتداولة عن إصابة أركان المحور، اللواء عبدالعزيز المجيدي، مؤكداً أن مليشيا الحوثي استهدفت قيادات مدنية خلال زيارة عيدية لمواقع في معسكر المطار القديم غربي تعز، وهي المنطقة التي تسعى المليشيا لفتح طريق مستحدث فيها.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث الرسمي باسم محور تعز، العقيد عبدالباسط البحر، نشره موقع "المصدر أونلاين".

وأوضح العقيد البحر أن مجموعة من القيادات المدنية والعسكرية خرجت لزيارة الأبطال في المنطقة الشمالية الغربية، تحديداً في معسكر المطار القديم وجواره في الدمينة وتبة الخزان.

وأشار إلى أن هذه المنطقة مكشوفة تماماً للعدو، حيث يتمركز الحوثيون في تبة المدرجات المطلة عليها.

وأضاف البحر أن القيادات المدنية تحركت دون تمويه وبموكب يضم سبع سيارات، مما جعلهم هدفاً سهلاً للهجوم.

وأكد أن مليشيا الحوثي استهدفت الموكب بعدة قذائف، مما أدى إلى إصابة أربعة أفراد كانوا قرب إحدى السيارات، إضافة إلى إصابة مدير مديرية القاهرة بجروح طفيفة.

وأكد العقيد البحر أن رئيس أركان محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، لم يُصب وكان في موقع بعيد عن سقوط القذائف.

وأشار البحر إلى أن الهجوم وقع من تبة المدرجات، وهي المنطقة التي تسعى المليشيا الحوثية لفتح طريق مستحدث منها، مما يكشف زيف مزاعم الحوثيين بأن أهدافهم تتعلق بفك الحصار عن تعز. وأكد أن الهجوم يثبت أن أهداف الحوثيين عسكرية بحتة.

يأتي هذا التصعيد من جانب مليشيا الحوثي بعد أيام من خضوعها للضغوط المجتمعية والدولية، وكسرها جزئياً حصار تعز بفتح خط القصر الحوبان-مدينة تعز.






أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.