ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
أسرة جندي تكشف تفاصيل اختطافه في عدن على يد قوات الانتقالي

أعلنت أسرة العقلة في محافظة الضالع عن تعرض نجلها، المعتز بالله محمد مسعد العقلة، للاختطاف من قبل قوات تابعة لقيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، وذلك أثناء سفره إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وفي بلاغ صحفي، أفادت أسرة المعتز بالله أنها فقدت التواصل مع نجلها منذ فجر الخميس الماضي. وبعد وساطات متعددة، تمكنت الأسرة من معرفة مصيره فجر اليوم الثلاثاء، حيث تبين أن المعتز بالله قد اختُطف على يد القيادي في قوات المجلس الانتقالي، مصلح الذرحاني، يوم الخميس الماضي أثناء سفره من الضالع إلى عدن.

وأكدت الأسرة أن نجلها، الذي يعمل جندياً في قوات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، محتجز حالياً في سجن يديره القيادي الذرحاني بمديرية دار سعد في عدن.

وناشدت أسرة المعتز بالله الجهات المعنية والسلطات المحلية للتدخل السريع لضمان سلامة نجلها وإطلاق سراحه، معبرة عن قلقها العميق على حياته.

وكانت أسرة الشاب المعتز بالله العقلة قد أعلنت عن اختفائه يوم الخميس الماضي في ظروف غامضة أثناء سفره إلى عدن.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، والمحافظات الجنوبية بشكل عام، حالة من الفوضى الأمنية نتيجة الصراعات بين القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات والجهات الحكومية الأخرى. وتتكرر حوادث الاختطاف والاحتجاز التعسفي، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني في المنطقة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.