خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
الجيش الوطني يحبط محاولتي تسلل حوثية بتعز

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، من إحباط محاولتي تسلل نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من ايران باتجاه مواقعها شمال غرب وجنوب شرق تعز (جنوب غرب اليمن).

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان مقتضب نشره على صفحته بالفيسبوك، أن قوات الجيش الوطني أحبطت محاولتي تسلل لعناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، باتجاه مواقع الجيش، الليلة الماضية.

وأشار إلى أن محاولتي التسلل شهدتها جبهتي الدمينة (شمال غرب المدينة)، والثانية بمنطقة الشقب جنوب شرق تعز، دون مزيد من التفاصيل.

وكانت مواقع الجيش الوطني في منطقة الضباب غربي مدينة تعز، تعرضت لقصف مدفعي مكثف من قبل مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأفاد المركز الإعلامي لمحور تعز في تغريدة على منصة "إكس"، أن مليشيات الحوثي شنت هجومًا بالمدفعية الثقيلة على مواقع الجيش الوطني في منطقة الضباب، في خطوة تصعيدية جديدة تعكس استمرار الحوثيين في استهداف القوات الحكومية والمناطق المدنية.

وخلال الأيام الماضية كثفت مليشيا الحوثي الإرهابية من عملياتها العدائية باتجاه مواقع قوات الجيش في عدة جبهات في المحافظة بالتزامن مع تحركات أممية ودولية لإحياء مسار مفاوضات جهود السلام في اليمن

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.