خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
قيادي إصلاحي يؤكد أن "قحطان حي يرزق" ويكشف هدف الحوثيين من الـ50 اسم

أكد القيادي في حزب التجمع اليمني الإصلاح، عبد سالم، أن السياسي المخفي قسرًا محمد قحطان "حي يُرزق" وأن المفاوضات ستتم على هذا الأساس.

وأوضح عبد سالم في منشور له على حسابه بالفيسبوك أن مطلبهم الحالي هو الكشف عن مكان قحطان وزيارته من قبل أسرته ومحاميه وممثلي الأحزاب والمنظمات الحقوقية، مشددًا على أن هذا هو الحد الأدنى من المطالب.

وأضاف سالم في منشوره أن "التسليم بفكرة وفاة قحطان يشكل خطرًا" وأن الحوثيين يحاولون دفعهم لقبول هذه الفكرة.

وتابع: "نعم، قحطان حي يُرزق والحوثي هو من طرح فكرة الـ 50 والأسماء التي طلبها مقابل قحطان كلها أسماء وهمية لا وجود لها، والهدف هو إفشال المفاوضات".

وتأتي هذه التصريحات ردًا على رئيس وفد الحوثيين الذي ألمح إلى احتمالية وفاة محمد قحطان في السجون، إلا ان القيادي عبد سالم كرر تأكيده في ختام المنشور: "قحطان حي يُرزق وكفى".

ويطالب حزب الإصلاح منذ سنوات ميلشيات الحوثي بالسماح بزيارة السياسي محمد قحطان والتواصل بأسرته، وهو ذاته موقف الحكومة الشرعية في عدم التفاوض مع ميلشيات الحوثي الا بعد الافراج عن قحطان.

ومنذ أكثر من 9 سنوات تواصل ميلشيات الحوثي اختطاف السياسي والقيادي في حزب الإصلاح، محمد قحطان، واخفاؤه قسراً وتمنع أسرته من التواصل معه أو زيارته، رغم المطالبات المتكررة للميلشيات.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.