ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
ينتحلون رتباً عسكرية.. مليشيات الحوثي تقر بمصرع 12 من عناصرها خلال 3 أيام
اعترفت مليشيا الحوثي الإرهابية بمصرع 12 من مقاتليها، جميعهم ينتحلون رتباً عسكرية، إثر مواجهات مع القوات الحكومية خلال الأربعة الأيام الأخيرة.

وبحسب ما نشرته وسائل إعلام تابعة للجماعة، فإن المليشيات شيَّعت جثامين 12 من مقاتليها، معظمهم ينتحلون رتباً عسكرية، خلال الفترة بين 3 وحتى 6 يوليو الجاري.

ووفقاً لوكالة سبأ الخاضعة للحوثيين فقد شيعت المليشيات في العاصمة صنعاء منتحل رتبة الرائد الصريع "صدام عبدالله العبدي" ومنتحل رتبة النقيب الصريع "ضيف الله اسماعيل الجعدي" ومنتحل رتبة النقيب الصريع "نبيل منصور الريمي" ومنتحل رتبة الملازم أول الصريع "عبدالخالق حمد حمادي"، منتحل رتبة المساعد الصريع "صابر غازي الحيمي"، ومنتحل رتبة المساعد الصريع "بشار عبدربه بجاش"، ومنتحل رتبة المساعد الصريع "عبدالاله عبدالوهاب الرزمي" ومنتحل رتبة المساعد الصريع "معاذ فيصل راشد" ومنتحل رتبة المساعد الصريع "محمد علي المهدي" والصريع "موسى حمود غانم".

كما شيعت ايضاً شيعت في مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، منتحل رتبة المساعد الصريع "علي صغير علي محركي".

وفي محافظة تعز شيعت المليشيات منتحل رتبة النقيب الصريع "عبدالسلام عبدالله الهاشمي".

ولم تبين الجماعة مكان او زمان مصرع مقاتليها واكتفت بالقول بأنهم قضوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع ان الوطن في إشارة إلى المواجهات مع الحكومة الشرعية.

و صَعَّدت المليشيات مؤخرًا من عملياتها القتالية في مختلف جبهات القتال، وخصوصًا جبهات "مأرب ، وتعز ، والساحل الغربي".




أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.