ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
بعد ان قتل قائد الحملة ومرافقيه.. الحوثيون يستخدمون قذائف (ار بي جي) لقتل مواطن في الحديدة (تفاصيل المعركة)

لقي 3 من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم بينهم مسؤول امني وأصيب 3 اخرين يوم الأحد في اشتباكات داخل منزل مواطن في محافظة الحديدة غربي اليمن.

ووفقًا لمصادر محلية، فقد قامت مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي، بقيادة مدير البحث الجنائي في مديرية المغلاف بمحافظة الحديدة، بمداهمة منزل المواطن "علي معدي حفظي" لاعتقاله بناءً على شكوى من جاره بسبب خلاف على قطعة أرض، ما ادى اندلاع اشتباكات داخل المنزل الذي تحصن في المواطن أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وأفادت المصادر أن مليشيا الحوثي داهمت المنزل في ساعة متأخرة من ليل السبت بقوة عسكرية، لكن المواطن تمكن من التحصن داخل غرفة بعد أن أغلق بابها.

وذكرت المصادر أنه وخلال محاولة العناصر الحوثية اقتحام الغرفة، تبادل المواطن معهم وابلاً من الرصاص، ما أدى إلى مقتل مدير البحث الجنائي في المديرية، ياسر مقبل، واثنين من العناصر.

وبعد ساعات من الاشتباكات، عززت المليشيا الحوثية عناصرها بسبعة أطقم وحاصرت المنزل الذي كان المواطن يتحصن فيه وحدث تبادل لإطلاق النار، مما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر أخرى.

وفي وقت لاحق، هاجمت المليشيا الغرفة التي يتحصن بها المواطن واستخدمت قذائف آر بي جي، ما أدى إلى مقتل المواطن بعد معركة استمرت أكثر من 10 ساعات.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.