ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

قالت انهم دخلوا غرفة النوم ومكثوا بها 3 ساعات.. امرأة تكشف تفاصيل اقتحام منزلها بصنعاء

كشفت امرأة يمنية عن تفاصيل اقتحام منزلها واختطاف زوجها وإخفائه قسريًا منذ نحو شهرين على أيدي مليشيا الحوثي الإرهابية في صنعاء.

وفي منشور لها على منصة إكس بتاريخ 31 يوليو 2024، قالت "هدى الرعدي": "أكتب لكم اليوم بعد مرور ستة وخمسين يومًا على احتجاز زوجي، ولا نعرف حتى اللحظة كيف يمكننا الوصول إليه والاطمئنان عليه".

وأضافت الرعدي: "في الساعة السابعة صباحًا من يوم الخميس 6 يونيو 2024م الموافق 29 ذو القعدة 1445هـ، اقتحمت مجموعة من المسلحين والملثمين منزلنا بالقوة واقتادوا زوجي سامي لطف الكلابي إلى مكان مجهول".

وتابعت قائلة: "قاموا أيضًا بتفتيش المنزل والدخول إلى غرف النوم في وجود النساء والأطفال، واستمروا في ذلك لمدة ثلاث ساعات، حيث قطعوا خلالها وصلات الإنترنت وعبثوا بمحتويات المنزل وأخذوا ما أرادوا وتركوا ما تبقى".

ووجهت الرعدي نداءً لكل من له علاقة بما حدث أو يمكنه المساعدة في معرفة مكان زوجها للتدخل والسماح لهم بالتواصل معه أو زيارته للاطمئنان عليه.

ولم تُعرف بعد أسباب الجريمة الحوثية أو التهمة التي لفقت للكلابي، في وقت تشن فيه المليشيات حملة اختطافات واسعة ضد العاملين في المنظمات الإنسانية.

وكانت الرعدي قد كتبت منشور لها على فيسبوك في 7 يونيو 2024 كشفت فيه تفاصيل اقتحام المنزل واختطاف زوجها.


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.