ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

مصدر أمنى: مليشيات الحوثي تدفع بعناصر من تنظيمي "القاعدة وداعش" لتنفيذ عمليات إرهابية بتعز

دفعت مليشيات الحوثي الإرهابية عناصر من تنظيمي داعش والقاعدة إلى محافظة تعز التي تسيطر عليها الحكومة الشرعية بهدف تنفيذ عمليات إرهابية.

ونقل موقع "يمن شباب" عن مصدر أمني مسؤول قوله أن الأجهزة الأمنية والاستخبارية رصدت تحركات الحوثيين لإرسال خلايا إرهابية إلى مدينتي تعز والتربة، بهدف اغتيال مسؤولين عسكريين وأمنيين وحكوميين وشن هجمات إرهابية.

وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إلى أن هذه العناصر الإرهابية جاءت من منطقة الحوبان الواقعة تحت سيطرة الحوثيين شرق تعز، حيث تم تزويدهم بعبوات ناسفة ومعدات لوجستية وأسماء المستهدفين.

وأضاف المصدر أن الحوثيين يحتضنون عناصر من تنظيمي داعش والقاعدة في معسكر خاص بمنطقة الحوبان، ويقدمون لهم الدعم العسكري والمالي، بالإضافة إلى تجنيد عناصر جديدة لتنفيذ هجمات إرهابية في المناطق المحررة.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية والعسكرية في تعز في حالة تأهب قصوى وتراقب بدقة التحركات المعادية، وهي مستعدة لإحباط أي مخططات إرهابية تديرها المليشيات المدعومة من إيران.

وهذا الكشف يمثل دليلاً جديداً على التعاون بين الحوثيين والجماعات الإرهابية.


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.