ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

وثيقة.. حملة اقتحامات واغلاق لمكاتب شركات النقل في عدن ومصادر تكشف السبب

كشفت وثيقة متداولة عن قيام قوات أمنية، الثلاثاء الماضي، باقتحام وإغلاق مكاتب شركات النقل الدولي الواقعة في جولة السفينة بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، كما تم احتجاز عدد من موظفي هذه الشركات.

وذكرت الوثيقة أن السبب عملية الاقتحام والاغلاق تعود لخلاف حول رسوم إضافية وغير قانونية فرضها مكتب السياحة على المسافرين، وشركات النقل الدولي، حيث قوبل هذا الاجراء برفض من قبل شركات النقل، مما أدى إلى إغلاق المكاتب وتعطيل حركة السفر للمواطنين.

وقد عبر ملاك شركات النقل في رسالة شكوى موجهة إلى رئيس الحكومة ووزير النقل ورئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، عن تضررهم من الإجراءات التي وصفوها بـ"التعسفية" من قبل مكتب السياحة في مديرية المنصورة بعدن.

وأشار ملاك الشركات إلى أن مدير مكتب السياحة في مديرية المنصورة، خالد الهلالي، قام بإغلاق جميع مكاتب النقل الدولي في جولة السفينة دون وجود أي سند قانوني.

وأكدوا في شكواهم أن هذه الإجراءات جاءت بهدف فرض رسوم غير قانونية، مناشدين الجهات المعنية بالتدخل الفوري لوقف ما وصفوه بالإجراءات غير القانونية.







أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.