خلاف عائلي ينتهي بمقتل أسرة كاملة في صنعاء

قُتل وأصيب ستة أفراد بينهم نساء واطفال، كلهم من أسرة  واحدة، في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين،  نتيجة خلاف عائلي.

وكشف أحد أفراد الأسرة الذي يتواجد في الهند، تفاصيل الحادثة التي هزت صنعاء، حيث أكد أن القاتل متزوج شقيقته وان خلافا عائليا  تطور حد إقدام الجاني على اقتحام البيت وقتل وجرح الجميع.

وأضاف قاسم السروري على منشور له في الفيس بوك " إن القاتل يدعى "يوسف ناجي المراني- من أهالي حرف سفيان، بمحافظة عمران-  جاء إلى البيت من أجل إرجاع زوجته بالقوة، وبعد الرفض باشر أخي يوسف السروري  بالرصاص مما أدى إلى مقتله فورا، كما قتلت أختي أم سامي (زوجة القاتل) أثناء دفاعها عن أخيها".

وبحسب السروري، فقد أصيب في الحادث كذلك، "الشقيق الثاني لزوجة الجاني، وشقيقته مع اثنين من أطفالها، وحالتهم جميعاً حرجة، وتم نقلهم إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة".

 

 

وأشار إلى أن "البقية في العناية المركزة، وهم ثلاثة، أخي زين العابدين السروري، وأختي أم محمد، زوجة أخي منصور الهتار مع اثنين من أطفالها".

وأكد أن القضية جنائية بحتة، داعيا الجهات المختصة للقيام بواجبها في القبض على القاتل وتسليمه للعدالة لينال جزائه العادل.

وفي منشور أخر ناشد السروري المحاميين المتواجدين في صنعاء الدفاع والمرافعة لدى الجهات المختصة والعمل على ضمان سير القضية وفق الاجراءات التي تضمن حقوقنا وتشكيل محكمة مستعجلة وسرعة الاستعجال في تنفيذ حكم القصاص في القاتل ومن تعاون معه.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية