أمنية تعز تعلن فتح طريق قطعه متمردون وتزيل نقاطا عشوائية وتواصل ملاحقتة مطلوبين

أعلنت اللجنة الامنية بمحافظة تعز، اليوم الجمعة، 21 آب، 2020، فتح طريقا يربط المدينة مع ريفها، بعد أن قطعه عسكريون متمردون تدعمهم دولة الإمارات العربية.

وأكد مصدر مسئول في الحملة الأمنية في تصريح نقله المركز الاعلامي محور تعز " أن الحملة الأمنية قامت بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة ، في منطقة البيرين بعد أن قام متمردون بقطعها وإعاقة حركة السير فيها ومضايقة المواطنين و بث الرعب والخوف في أوساط السكان .

وقال المصدر إن الحملة المكلفة من اللجنة الأمنية بقيادة الشرطة العسكرية نفذت المهام الموكلة لها بنجاح ، و قامت بإزالة النقاط المستحدثة في الخط ، والتي استحدثها مجموعة من المطلوبين أمنيا و الخارجين عن القانون ، المتمردين على قرارات الشرعية وقيادة الجيش .

وأكد المصدر ان اللجنة الأمنية عازمة على التعامل بحزم ومسئولية مع كل التصرفات الإجرامية المخالفة للقانون ، وستضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بالسكينة العامة ونشر الفوضى في المحافظة، و انها ستقوم بواجبها القانوني في تأمين حياة الناس و فرض الامن ، و بسط نفوذ الدولة .

لافتا إلى أن الحملة ستواصل عملها حتى تأمين جميع الخطوط وملاحقة المطلوبين أمنيا و إلقاء القبض على العصابات المتمردة على قرارات الرئيس، وتسليمهم للعدالة ، وتحقيق الأمن والاستقرار في عموم المحافظة .

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية