قناة سهيل تعلن سبب توقف بثها وتكشف موعد إعادته من هذه الدولة

أعلنت قناة سهيل الفضائية، أن سبب توقف بثها كان بسبب أزمة مالية، أدت الى تأخر مستحقات القمر الصناعي.

وقالت القناة في بيان صحفي إنها ستعاود البث اليوم الخميس الرابعة عصراً من العاصمة الرياض،  وذلك بعد التوقف الإجباري عن البث خلال الثمانية والأربعين الساعة الماضية.

وعبرت القناة في بيان صحفي، عن اعتذارها لجمهورها عن هذا الانقطاع الخارج عن إرادتها مؤكدة أنها ستبذل كل جهودها كي لا يتكرر الإيقاف، ولتتجاوز ما تبقى من عقبات وتحديات بعزيمة وإصرار كبيرين، وبحب جمهورها الكبير.

واعتبرت القناة أن ذلك التوقف تعثراً مؤلماً في لحظة فارقة الوطن أحوج ما يكون فيها إلى الرسالة الإعلامية المعبرة عن المشروع الوطني، المناهض للكهنوت الحوثي والأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة.

وأكدت سهيل لجمهورها الحبيب بأنها ستظل وفية لقيم المهنة، وأخلاقيات العمل الإعلامي الوطني ونقل الحقيقة وتعزيز صمود وتلاحم الصف الجمهوري الرافض للملشنة الحوثية والانقلاب، والسطو على الوظائف السيادية للدولة.

وجددت قناة سهيل التزامها بمقتضيات مسارها الوطني في معركة المصير المشترك، وتؤكد بأنه لا عزاء لأولئك الذين استغلوا توقف البث لتسميم الأجواء ونسج خيالات خبيثة ومحاولة الإساءة للمملكة نكاية بدورها الرائد في تحالف دعم الشرعية.

وثمنت قناة سهيل دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية الذين استضافوا القناة وطاقمها منذ العام الفين وخمسة عشر برغم كل حملات التضليل والابتزاز من قبل بعض الجهات التي لا تريد اعلاماً حقيقياً يواجه العدو الحوثي ويساند الشرعية وحلفائها.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية