إيقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة في محافظة شبوة

أوقد العميد علي ابو بكر السليماني قائد اللواء الثاني مشاه بحري بمحافظة شبوة، شعلة سبتمبر خلال الحفل الخطابي والثقافي الذي اقامه اللواء بمناسبة حلول الذكرى 59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وحيا قائد اللواء الثاني مشاة بحري العميد علي أبوبكر السليماني في كلمته خلال الحفل، منتسبي اللواء الثاني مشاة بحري بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى  التاسعة والخمسين لثورة 26 من سبتمبر المجيدة وميلاد الجمهورية اليمنية وخروج بلادنا من ظلمات العهد الإمامي البائد.

وأضاف" اننا نحتفي هذا العام بالذكرى الوطنية وإخواننا في القوات المسلحة بمحوري بيحان وعتق يدافعون عن الجمهورية ضد الانقلاب الامامي الجديد الذي طرق أبواب شبوة وسيتم دحره كما تم في أواخر 2017".

وأكد، أنه لن يكون للعهد الإمامي عودة بعد أن انتصر الاباء في سبتمبر من العام 1962 وعلى مليشيا ايران أن تعي هذا، وسيتواصل نضال شعبنا وكفاح قواتنا المسلحة لدحر هذه الجماعة الباغية التي لن يقبل الشعب اليمني تحكمها بمصيره ولو كلف ذلك الكثير من التضحيات.

كما حيا جنود اللواء الثاني مشاة بحري والضباط  المشاركين في الدفاع عن الجمهورية في أطراف بيحان مع رجال القوات المسلحة والأمن من مختلف الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وجدد التأكيد على أن اللواء الثاني مشاة بحري سيظل الحصن الحصين والدرع المنيع لساحل شبوة و هو على أتم الجاهزية لتنفيذ اي مهام وسيظل وفيا لقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي

وحيا قائد اللواء الثاني مشاة بحري، محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو الذي يتقدم الصفوف ويسطر أروع معاني البطولة والمجد لدحر المحاولات البائسة لمليشيا الحوثيين الإيرانية لاختراق محافظة شبوة.

وشهد الحفل عرض وحدات رمزية من اللواء الثاني مشاة بحري، وكلمات خطابية تحدثت في مجملها عن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والتحديات التي تواجهها ودور القوات المسلحة في وأد احفاد الإمامة ورمزية الذكرى الوطنية في قلوب اليمنيين.

حضر الحفل قائد القوات المشتركة في ساحل شبوة اركان اللواء الثاني مشاة بحري العقيد مهيم سعيد، و قائد اللواء الثاني مشاة جبلي العقيد مهدي مشفر والعقيد ناصر المخور قائد كتيبه الدفاع الساحلي .

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية