في ظروف غامضة.. مصرع عنصر حوثي على يد مسلحين يتبعون قياديا حوثياً بمحافظة إب

لقي أحد عناصر مليشيا الحوثي مصرعه برصاص مسلحين يتبعون قيادياً حوثياً بمحافظة إب في ظروف غامضة.

وقالت مصادر محلية أن أحد عناصر مليشيا الحوثي بمديرية العدين غربي محافظة إب، لقي مصرعه برصاص مسلحين من المليشيا يتبعون قيادياً حوثياً يدعى "أبو زيد عامر العياني" وفقا لما نقله "المصدر اونلاين".

وأضافت المصادر أن العنصر الذي قتل يدعى "عمر خالد عبدالله ردمان" وهو من أبناء مدينة إب ولا يتجاوز عمره السادسة عشر من العمر.

المصادر أفادت أن أسباب عملية القتل لا تزال غامضة، ولم تعرف ملابساتها، في الوقت الذي لا يزال المتهم حرا طليقا، رغم مطالبة أسرة الضحية بالقبض عليه والتحقيق معه وكشف ملابسات القضية.

وأشارت المصادر إلى أن أسرة "ردمان" لم تعرف مصير الضحية ولا مكان إخفاء الجثة، في الوقت الذي جرى إعلام والدة الضحية بمقتل إبنها برصاص المليشيا.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من إقدام القيادي الحوثي غانم جزيلان والمعين من قبل المليشيا مديرا للبحث الجنائي بمحافظة إب، مع مسلحين يتبعونه، على قتل عنصر حوثي يدعى "عبدالله سران" بجوار جامع "الحشاش" بمدينة إب.

وزادت حدة الخلافات الداخلية بين عناصر المليشيا بمحافظة إب والتي وصلت في كثير من الأحيان لتبادل إطلاق النار والمواجهات المسلحة، وسقط خلالها العديد من عناصر المليشيا بين قتيل وجريح.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية