الحوثيون يهددون مجدداً دول التحالف بـ"الصواريخ والمسيرات"

توعد الحوثيون مجددا التحالف العربي "بالصواريخ والمسيرات" إذا لم يتم دفع المرتبات التي كانت ضمن شروط تقدموا بها كشرط لتمديد الهدنة الإنسانية التي انتهت في 2 أكتوبر الجاري.

وقال ما يمسى بوزير الدفاع في حكومة الجماعة المصنفة ارهابيا محمد ناصر العاطفي، أنه على دول التحالف إيقاف حربها التي وصفها بـ " العدوانية العبثية على اليمن"، والتي حسب قوله" لن يعود استمرارها إلا بالدمار عليها وعلى المنطقة، بفعل الضربات المزلزلة للقوات المسلحة اليمنية" وفقا لوكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة الجماعة.

واضاف العاطفي أثناء ظهوره السبت، في أحد المواقع العسكرية المتقدمة في محافظة مأرب، أن الثروة النفطية والموارد السيادية هي ثروات وموارد يمنية لا سيادة لأي كان عليها إلا للجمهورية اليمنية حسبما ذكرت الوكالة الحوثية.

وأشار إلى أنه "إذا استمر تحالف العدوان في غيه وحصاره لشعبنا فسنجعل الصواريخ الباليستية والطيران المسير في سماء بلدانهم كأسراب الجراد".

تأتي التهديدات الحوثية في ظل الدعوات الدولية للحوثيين بوقف التصعيد العسكري، والعودة إلى المسار السياسي والتعاطي مع المقترحات التي تقدم بها المبعوث الأممي إلى اليمن السويدي،هنس غروندبرغ.

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية