قوات الجيش تفشل هجوما حوثيا غرب مدينة تعز

تجددت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي في تعز بعد احباط الجيش هجوم شنته المليشيات على مواقعه في الجبهة الغربية للمدينة.

وقال الناطق الرسمي لمحور تعز العقيد عبدالباسط البحر آن قوات الجيش احبطت محاولة المليشيات شن هجوما فاشلا بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع الجيش في جبل هان بالجبهة الغربية للمدينة وعلى القرى السكنية في محيط الجبهة كما عززت مواقعها هناك ب3 اطقم قتالية مسلحة تحمل مدفعية عيار 23 مم ورشاشات ثقيلة عيار 14,5مم ومدفع P10 مم وعربة pmp.

كما صد ابطال الجيش الوطني بقطاع اللواء 17 مشاة بالجبهة الغربية للمدينة هجوم العدو الغادر والجبان واجبروه على التراجع والفرار متكبدا خسائر بشرية.

وأضاف البحر أن قوات الجيش استهدفت في قطاع اللواء 35 مدرع جنوب تعز فريق العدو الهندسي أثناء زراعته للالغام بجبهة الصلو وتم إصابة اثنين منهم وهم يزرعون الألغام في المنطقة القريبة من مواقع الجيش والمقاومة الشعبية أسفل نقيل الصلو.

وأشار إلى ان الايام القليلة الماضية شهدت مواجهات عنيفة بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة والمليشيا الحوثية الإرهابية من جهة أخرى في عدة جبهات من المحافظة.

وتواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، تصعيدها في عدد من الجبهات، بالإضافة إلى استهداف الأحياء السكنية وأماكن النزوح، بالتزامن مع جهود دولية وأممية لإنهاء الحرب وتحقيق السلام.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية