قبائل ضوران آنس تبدأ اعتصاماً مفتوحاً في ميدان السبعين بصنعاء

نفذ أبناء ووجهاء مشائخ قبائل ضوران آنس وموظفين في شركتي برودجي وميديكس كونكت، اعتصاما مفتوحا، في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، للمطالبة بإطلاق سراح مدير الشركتين عدنان الحرازي المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ مطلع العام الجاري.

وتجمع المحتجون في مديان السبعين رافعين لافتات تعبر عن مطالبهم بإعادة فتح الشركتين، ووضع حد لمعاناة الموظفين التي بدأت منذ إغلاق شركتي "برودجي وميديكس كونكت" في يناير الماضي.

وطالب المعتصمون، بسرعة إطلاق سراح مدير الشركتين عدنان الحرازي المختطف في سجون المليشيا الإنقلابية منذ أكثر من 150 يوما.. مهددون بالتصعيد في حال استمرار مليشيا الحوثي بتجاهل مطالبهم، ورفضها الإفراج عن المختطف الحرازي.

ودعا موظفو الشركتين لتنفيذ وقفة احتجاجية صباح الغد أمام النيابة الجزائية الخاضعة لمليشيا الحوثي للمطالبة بفتح الرشكتين وإطلاق سراح مديرهما من سجون المليشيا.

ويوم أمس أكد بيان صادر عن وقفة احتجاجية نفذها أهالي المختطف الحرازي وموظفو شركتي برودجي وميديكس كونكت، أكد بأن إغلاق الشركتين أدى الى حرمان أكثر من 1000 موظف من مصدر رزقهم وتكبدت الشركتين ولا تزال حتى اليوم خسائر جمة عن كل يوم يمضي وهما مغلقتان.

ودعا البيان إلى إيقاف التعسف الحاصل على الشركتين وإعادة فتحهما فوراً، وتمكينهما من ممارسة نشاطهما واستئناف موظفيهما وعمالهما القيام بأعمالهم وتمكينهم من استعادة مصدر عيشهم، ووضع حد للأضرار والخسائر الكارثية المتزايدة التي تتحملهما الشركتين بسبب استمرار إغلاقهما.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية