أكدت جاهزيتها لدحر المليشيا.. المنطقة السادسة تدشن العام القتالي للعام 2024م

دشنت قيادة المنطقة العسكرية السادسة، اليوم، العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي للعام 2024م.

وبحسب وكالة سبأ، أشاد رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، بالجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال المنطقة.

مشيداً بما حققته المنطقة من إنجازات خلال العام المنصرم في مجال التدريب والتأهيل والانضباط ورفع الجاهزية الفنية والقتالية .

وحث رئيس العمليات منسوبي المنطقة على الاستفادة القصوى من الخطط والبرامج والتدريب على كل ما هو ضروري للحرب والحفاظ على مقدرات القوات المسلحة والاستعداد القتالي العالي في كل المواقع والخطوط الأمامية في النطاق الدفاعي لقوات المنطقة السادسة لمواجهة التهديدات القادمة.

من جانبه، أكد رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسية، جاهزية قوات المنطقة العالية في كافة مواقع ومسرح العمليات لمواجهة ودحر تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران واستكمال استعادة مؤسسات الدولة.

 مستعرضا أبرز الانجازات التي حققتها المنطقة في العام المنصرم وكذا الخطط والبرامج المطلوب تنفيذها خلال العام التدريبي والقتالي 2024.

وشهد حفل التدشين عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من المنطقة العسكرية السادسة أظهر مستوى القدرات والمهارات التي يتمتع بها منتسبي المنطقة.. كما جرى تكريم المبرزين من خريجي الدورات التدريبية المختلفة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية