العميد/ عنتر الذيفاني يخرج عن صمته ويوجه رسائل للعرادة والمجلس الرئاسي والشعب.
وزير الدفاع: الطرقات من جانب القوات المسلحة والحكومة مفتوحة

أكد وزير الدفاع، الفريق الركن محسن الداعري، اليوم ان جميع الطرقات في مختلف المحافظات من جانب القوات المسلحة والحكومة مفتوحة ولم تقطعها سوى مليشيات الإرهاب الحوثية امعاناً في معاناة اليمنيين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الدفاع، عبر تقنية الاتصال المرئي، بقيادة محور تعز، لمناقشة مستجدات الأوضاع الميدانية في محافظة تعز.

وأوضح الوزير الداعري، على ان قرارات فتح الطرقات ينبغي ان تتم وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية وعبر اللجان المعنية بعيداً عن العشوائية والتسرع.. لافتاً الى مسيرة مليشيات الحوثي في الكذب والخداع والمراوغة خاصة فيما يتعلق بفتح الطرقات.

واشاد وزير الدفاع في الاجتماع بجاهزية وحدات محور تعز وصمودها في مختلف جبهات الشرف والكرامة لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.. موجهاً برفع مستوى التنسيق، والتكامل الأمني العسكري بين محور تعز والأجهزة الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

ونوه وزير الدفاع، الى ان ملف الطرقات عموماً يتطلب اتفاقاً لوقف اطلاق النار لضمان سلامة المدنيين والمسافرين.

وحمل وزير الدفاع مليشيات الحوثي الإرهابية مسؤولية حياة المواطنين والمتنقلين عبر الطرق اثر الالغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات في مختلف الطرق.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.