خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
مليشيات الحوثي تقصف منازل المواطنين في مارب وتعز


أفادت مصادر محلية أن ميلشيات الحوثي الإرهابية شنت خلال الساعات الماضية، قصفا مكثفاً استهدف أحياء سكنية في محافظتي مأرب وتعز، وتسبب بإصابات في أوساط المدنيين بينهما طفلة.

وذكرت المصادر أن طفلة أصيبت برصاص مليشيات الحوثي عقب استهداف المنازل السكنية للمواطنين جنوبي محافظة مأرب.

واكدت المصادر إن الطفلة "ضبية محمد صالح الظفري" (11 عاما) تعرضت لإصابة بليغة إثر تعرضها لطلقة نارية في كتفها الأيمن برصاص المليشيات في منطقة الجفرة بمديرية العبدية.

وخلال اليومين الماضيين شنت المليشيات الحوثية الإرهابية، قصفًا بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مستهدفةً القرى السكنية بالمنطقة، مما تسبب بإصابة العديد من المدنيين.

وفي تعز، شنت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الايراني، خلال الساعات الـ24 الماضية، قصفاً مدفعياً استهداف العديد من المناطق الآهلة بالسكان غربي محافظة تعز.

وذكرت مصادر محلية، أن المليشيات الحوثية تواصل منذُ يوم الخميس، من أماكن تمركزها في الستين والربيعي، قصفها العشوائي على القرى الآهلة بالسكان في منطقة الضباب، وفق ما نقلت وكالة "سبأ".

وأشارت المصادر "أن القصف تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة في منازل وممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى بث الهلع والرعب في نفوس السكان، لاسيّما النساء والأطفال".

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.