ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

كشف معلومات صادمة.. قيادي حوثي يهاجم عبدالملك الحوثي ويوجه له عدة تهم

في تصعيد جديد، شن القيادي الحوثي صالح هبرة هجوماً لاذعاً على زعيم الجماعة، عبدالملك الحوثي، متهماً إياه بتدمير اليمن بسبب سياساته التي وصفها بأنها "كارثية وأنانية".

وفي منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انتقد هبرة النهج القيادي للجماعة، معتبراً أن هناك محاولة لفرض "عقل واحد" على 40 مليون يمني، في إشارة إلى سيطرة عبدالملك الحوثي المطلقة على الجماعة والبلاد.

اقرأ أيضا: جبايات وفساد واستهداف للنظام الجمهوري.. قيادي حوثي يكشف الممارسات الخطيرة لجماعته ضد الشعب اليمني

وأشار هبرة إلى أن الصراعات التي اندلعت تحت قيادته مزقت البلاد وحوّلت حياة المواطنين إلى "غابة تتناهشها الوحوش المفترسة".

وتطرق هبرة إلى الأوضاع المعيشية في البلاد، مؤكداً أن سياسات الجماعة أدت إلى ارتفاع الأسعار بشكل هائل وزجت بمئات الآلاف في السجون.. لافتاً إلى أن تلك الإجراءات تسهم في تدمير الشعب وتفكيك المجتمع اليمني.

كما اتهم هبرة القيادة الحوثية بتبني دولة "طائفية أسرية" تسعى للهيمنة على الحكم وتصفية المعارضين.

اقرأ أرياض: منها ان يكون من اسرة سلالية.. مليشيات الحوثي تضع معايير طائفية للقبول في المعهد العالي للقضاء

يوُعد هذا الهجوم العلني من هبرة مؤشراً على تصاعد الخلافات داخل الجماعة الحوثية، ويكشف عن انقسامات محتملة تهدد تماسكها، خاصة مع تزايد الانتقادات للقيادة الحالية وسط التحديات الاقتصادية والإنسانية التي تعصف بمناطق سيطرتها.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.