ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

أسرة المختطف "عشال الجعدني" تكشف نتائج عمليات الحفر في مدينة إنماء عن جثته

كشفت أسرة المختطف المقدم "علي عبدالله عشال الجعدني" نتائج عمليات الحفر التي قامت بها الأجهزة الأمنية في محيط مدينة إنماء بعدن خلال الساعات الماضية.

وقالت أسرة المختطف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني إن "الجثة التي يبحث عنها الأمن في أحد الأحواش بمحيط مدينة إنماء (عدن) ليست لابنهم المختطف"، مؤكدة أن "الأمر يتعلق بقضية جنائية أخرى".

وأوضحت في بيانها بحسب الصحفي عبدالرحمن انيس أن "عملية البحث المذكورة قد انتهت دون العثور على جثة"، لافتة إلى أن "البحث عن جثة في أي مكان، لا يعني بالضرورة أنها تخص المقدم علي عشال".

اقرأ أيضاً: على رأسهم يسران المقطري.. النائب العام يصدر أوامر قبض دولية للمتهمين في اختطاف المقدم عشال

ودعت في هذا الصدد، "وسائل الإعلام والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى مراعاة مشاعر أهالي المخفيين قسريًا والتحري الدقيق قبل نشر أي أخبار غير مؤكدة".

يأتي هذا بعد تداول أنباء عن قيام الأجهزة الأمنية بعدن بالبحث عن جثة في مدينة إنما بمدينة عدن، وزعم ناشطون أنها لأسرة المختطف "علي عشال".

وكتب الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق على حسابه بمنصة إكس : "منذ ظهر اليوم (الثلاثاء 27 أغسطس) بدأت قوة امنية عمليات حفر داخل احد الاحواش في محيط مدينة إنماء بحثاً عن جثة المقدم علي عشال الجعدني ولاتزال اعمال الحفر جارية في المكان..".

واختطفت عشال على يد مسلحين في مدينة عدن قبل شهرين، ولم يتم العثور عليه حتى الآن وسط تبادل الاتهامات بين التشكيلات العسكرية في عدن.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.