قصص مفبركة لأشغال الراي العام عما تقوم به الميليشيات في حق الشعب وسائل اعلام حوثية: جريمة ابتزاز تهز العاصمة صنعاء..
كعادتها زعمت مصادر حوثية، أن الأجهزة الأمنية ضبطت رجلًا بتهمة ابتزاز فتاة، من أسرة ميسورة، بعد حصوله على صور خاصة، وتهديده بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت المصادر الأمنية الحوثية، أن المُبتز كان قد طالب الفتاة بمبلغ 100,000,000 ريال يمني، بالإضافة إلى 25,000 دولار، و250,000 ريال سعودي، و280 يورو، و376 حبة من الذهب، فضلاً عن 46 قطعة ذهبية. وقد أظهر التحقيقات أنه كان يحتفظ أيضاً بأسلحة، بما في ذلك خمسة بنادق وقطع أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن القضية تعود إلى قبل نحو عام، حيث بدأ المُبتز في ابتزاز الفتاة بعد أن حصل على صور خاصة لها، مما جعله يقوم بمطالباتها بدفع مبالغ مالية بشكل دوري، وإلا فإنه سيقوم بنشر هذه الصور على الإنترنت.

وأضافت المصادر أن مدير مباحث العاصمة ، وجه بالتحرك لضبط المُبتز. وقد أسفرت العملية عن ضبطه وهو متلبس بحيازته الصور المبتزة، حيث اعترف بما قام به.

وأثار الإعلان الحوثي، موجة جدل بسبب ما وصف بالمبالغة من قبل الجهات الأمنية الحوثية، واستبعد ناشطون صحة الرواية. وأن الهدف من مثل هذه الروايات والاكاذيب هي شغل الناس عما تقوم به الجماعة في تجويع الشعب مصادرة حريته والاعتقالات المتكررة التي تنتقدها

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية