ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

رئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين يكشف عن تعرّض المنتخب لمؤامرة دنيئة في عمّان (فيديو)
وصف رئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين، ربيع بن مخاشن، إقصاء المنتخب من بطولة غرب آسيا المقامة في الأردن بـ"المؤامرة الدنيئة"، مشيراً إلى أن ما حدث كان مخططاً لإخراج الفريق من المنافسة.

وفي فيديو مصور نشره الاتحاد اليمني لكرة القدم عبر حسابه على فيسبوك، كشف بن مخاشن أن المنتخب تلقى اتصالاً مساء الخميس الماضي يطالب بإرسال لاعبيه المميزين، عمر أنور وعلي بليو، لإجراء فحص إضافي على الرغم من أنهما قد خضعا لفحص الرنين مسبقاً.

اقرأ أيضاً: خسارة اليمن أمام السعودية تؤجل آماله في التأهل للنصف النهائي ببطولة غرب آسيا للناشئين 2024

وأشار إلى أنه في صباح يوم الجمعة، وقبل ساعات من المباراة الحاسمة ضد المنتخب السعودي، تلقى الفريق قراراً بإيقاف اللاعبين عن المشاركة.

ووصف بن مخاشن القرار بأنه غير قانوني ولا يستند إلى الأنظمة واللوائح المعمول بها. وأضاف أنهم طلبوا السماح للاعبين بالمشاركة في المباراة، مع شرط سحب النتيجة إذا ثبتت مخالفة أعمارهم، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض التام.

وأكد بن مخاشن: "المسألة كانت مرتبة لإقصاء منتخبنا، وخرجنا من البطولة مع العراق الذي تأهل. كان هناك عمل ليلي مخطط ضده وتم تنفيذه."


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.