قوات تابعة للمجلس الانتقالي تعتقل الصحفي أحمد ماهر واخيه وتقتادهما الى جهة مجهولة

اعتقلت قوات تابعة لما يسمى بـ المجلس الانتقالي الجنوبي، الصحفي أحمد ماهر، ظهر السبت، واقتادته وشقيقه الأكبر مياس الى جهة مجهولة في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر محلية أن عربة عسكرية وصلت الى منزل الصحفي أحمد ماهر في منطقة دار سعد، وقامت باعتقاله وشقيقه مياس، دون ابداء أي أسباب للاعتقال، فيما لم يعرف الموقع الذي تم نقلهما إليه بحسب "المصدر اونلاين".

وشغل ماهر منصب المستشار الإعلامي لوزير النقل السابق صالح الجبواني قبل ان يتم الاستغناء عنه بعد تقلد عبد السلام حميد قيادة الوزارة، لكن ماهر ينشط بشكل لافت على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يوجه انتقادات لاذعة للسلطات المحلية بسبب الوضع الأمني المنفلت في مدينة عدن.

من جهتها نقلت منظمة رايتس رادار عن شهود عيان في مدينة عدن جنوب اليمن "أن مسلحين يتبعون المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات اعتقلوا الصحفي احمد ماهر وشقيقه مياس أثناء تواجدهما في منزلهما في مديرية دار سعد ولا يعرف مصيرهما حتى الآن".

ودعت المنظمة السلطات المحلية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن "للتحقيق العاجل في حادثة اختطاف الصحفي أحمد ماهر وشقيقه من قبل عناصر مسلحة يعتقد انتماؤهم للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات ظهر اليوم".

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية