إلى أهلنا في الرياض لا تستضعفونا!!


يا أهلنا في الرياض : لقد  اتيتم لنا بشعارات رفعتموها لنا  تؤكد حرصكم على وحدة وأمن  واستقرار اليمن . كانت منشوراتكم بهذا الخصوص تسبق صواريخكم ..  نحن نعلم اننا في وضع صعب  ولكن هذا فصل من فصول التاريخ لن يدوم   ، نحن من صنعناه  بأيدينا بنسب متفاوتة  وكان لكم  مساهمة كبيرة فيه يعرفها القاصي والداني  ،  في البداية وثق بكم الكثير  من أبناء اليمن وحذر منكم آخرون  ولكنكم الان خسرتم الجميع ،   فلا تستغلوا ضعفنا ووضعنا وتعملوا على تمزيق بلادنا  تحت حجج  انتم تعرفون جيدا  انكم صانعوها .

لا تفعلوا ذلك حتى لا نظل في صراع وقتال دائم فيما بيننا  ومعكم كذلك ، ان فعلتم ذلك فستكون لكم  والله مسبة  بين العرب ولعنة أبد  الدهر .

يا أهلنا في الرياض : لن اذكركم بما صنعتموه بنا ووبلادنا طوال ثمان سنوات ، يكفي من الناحية السياسية ان تنظروا الى اللوحة الشاذة في ( المعاشيق ) بمدينة عدن والتي ساهمتم في رسمها بشكل كبير ، علمان في مكان واحد ، واعضاء في مجلس رئاسي للجمهورية اليمنية ولكنهم في نفس الوقت اعضاء في مجلس يدعو الى الانفصال من الجمهورية اليمنية  ويستلمون مئات الملايين من خزينة الجمهورية اليمنية بإمرِ منكم ، هل وجدتم مثل هذا الوضع الشاذ في اي دولة  غير اليمن وفي عهدكم الميمون وبإشرافكم ؟ هل تذكرون اتفاقية الرياض الاولى والثانية ؟ هل تذكرون وعودكم بتطبيق الشق الامني والعسكري منها ؟ وهل تذكرون وعودكم عند تكوينكم للمجلس الرئاسي ؟ هل تذكرون وتذكرون وتذكرون ؟

اوجدتم مليشيات تدعوا للانفصال وسلحتموها بما لا يملكه جيش الشرعية ؟ اخترتم مسؤولين لا يعصون لكم امرا وهم اطوع لكم من بناتكم  ،  ساهمتم في بناء جيش  ثم حاربتموه بكل الطرق والاساليب بما فيها القصف الجوي  وفرضتم قيود صارمة على مساحة تحركة  وقوننتم عليه كل شيء ، وفوق هذا كله  سلطتم عليه من سفهاء الاعلام من يسخر منه!!!  

دخل القوى الانفصالية المادي التي او جدتموها  اكبر من دخل ( الشرعية ) التي اتيتم لدعمها كما زعمتم  بل لا مقارنة ! فهل يوجد مثل هذا الوضع الشاذ  في اي مكان في العالم ؟  لن اتحدث عن الخراب والدمار في كافة المجالات  الذي صنعتموه تحت عنوان دعم الشرعية !  

نحن نخاطبكم انتم لانكم محل نداء (الشقيقة الكبرى) وانتم من نرتبط معكم اجتماعيا وجغرافيا  ، اما الامارات فمهما كانت انتفاشتها ، فبمجرد اغلاق منفذ البطحاء بينكم وبينهم ولو لاسبوع واحد فستعود الى حجمها ( ان صدقتم ) وما انتفشت الا بموافقتكم !  طالعوا التاريخ جيدا واستفيدوا منه وهو مالم نعمله نحن .

فلو تمزقت اليمن لا قدر الله فليست هذه اول مرة ، فلقد كانت اليمن تتمزق في بعض الأحيان إلى أكثر من دولة ثم تعود من جديد ، لأن التاريخ والجغرافيا والأصل الواحد هو الحاضر على الدوام ، ولكن وضعكم يختلف تماما .. فقط نقول لكم  والله أننا بوحدتنا السياج الحامي والسند القوي  لكم ، فالايام تتغير وتتبدل  وما تتمنى اليوم حدوثه تتمنى غدا من كل قلبك لو أنه لم يقع و( العراق )  خير مثال  ولكن يكون الأوان قد فات ، هل تعتقدون ان تمزيق اليمن وزرع العداوة والبغضاء بين ابنائه  فيه مصلحة لكم ؟ اشد اعدائكم يتمنى ذلك فاين  عقولكم واين تفكيركم ؟ ، والله الذي لا آله غيره  ما اسقيتمونا من كأس  إلا شربتم  في المستقبل من نفس هذا  الكأس لأن نواميس الكون  تقول ذلك ،   فاختاروا لأنفسكم  من الآن ، أما نحن والله لا نريد لكم إلا كأس الوحدة وعدم التمزق ولكن انتم من سيختار لا نحن .

تكاد الدنيا أن  تكون دار جزاء وما  أمسى في جارك أصبح في دارك . اننا عندما نخاطبكم بهذه الطريقة   فإن ذلك من باب التذكير والنصيحة  و لا يعني ذلك اننا مستسلمون لما انتم فاعلون في بلادنا ، لا والله بل سنقاوام ذلك بكل ما اوتينا من قوة حتى يحكم الله بيننا وبينكم وهو خير الحاكمين

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية